أخبار

تسريبات: جهاز Xbox بدون مشغل أقراص قادم في 7 مايو

Xbox

منذ فترة ونحن نسمع عن نية مايكروسوفت طرح جهاز Xbox جديد وبسعر أقل من جهاز اكسبوكس ون اس العادي وهذا عبر التخلي عن مشغل الأقراص.

وسبق وسمعنا شائعات بأن موعد طرح هذا الجهاز سيكون في مايو المقبل، اليوم عادت التسريبات بقوة حول هذا الجهاز لتؤكد بأن مايو سيشهد فعلاً إطلاقه لكنها هذه المرة حددت التاريخ بالضبط، فوفق التقرير الذي نشره موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت فإن الشركة تستعد للكشف عن جهاز Xbox One S All-Digital في أبريل المقبل على أن تطرحه في 7 مايو .

الموقع لم يكتفي بهذا بل قام بتسريب صور تظهر تصميم الجهاز الذي يأتي بشكل يشابه كثيراً تصميم اكسبوكس ون اس لكن من دون وجود مشغل الأقراص حيث سيعتمد الجهاز على القرص الصلب داخله بسعة 1 تيرابايت من أجل تحميل الالعاب من المتجر الرقمي للجهاز، وكذلك على خدمات البث.

كما تم ذكر بأن الجهاز الجديد سيكون محمل بثلاثة ألعاب من مايكروسوفت هي  Minecraft و Forza Horizon 3 و Sea of Thieves ولكن التقرير لم يوضح سعر الجهاز إلا انه أكد بأنه سيكون أرخص من جهاز اكسبوكس ون اس العادي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق