أخبار

نائب رئيس اكسبوكس يشوق لخارطة طريق مثيرة لقسم Xbox

Xbox

بالوقت الذي تنتشر فيه الأنباء عن تحضير مايكروسوفت وسوني للجيل القادم ورسم الخطط التي تضمن لكل منهما تحقيق النجاح، تبقى الأعين مسلطة أكثر على مايكروسوفت التي يريد الجميع رؤية كيف ستتمكن من النهوض مجدداً وتدارك أخطائها هذا الجيل.

مايكروسوفت بدأت فعلاً اتخاذ خطوات تستبق طرح الجيل الجديد مثل قيامها بالاستحواذ على عدد من فرق التطوير لتتمكن من تقديم ألعاب حصرية للاعبين وهي مسألة طالما تعرضت لانتقادات عليها.

مسؤولي قسم اكسبوكس متحمسين بشدة كما يبدو لهذه الخطط فاليوم أحب Mike Ybarra نائب رئيس اكسبوكس أن يشارك اللاعبين هذا الحماس حيث ذكر بأنهم كانوا في اجتماع خاص لبحث خارطة طريق مثيرة لقسم Xbox دون أن يفصح عن ماهية هذه الخارطة وما تتضمنه، لكن بعض الأشخاص أعربوا عن ظنهم بأن تلك الخارطة تخص دون شك مخططات مايكروسوفت للجيل القادم.

هذا وكانت آخر الشائعات قد تحدثت عن أن الشركة ربما تخطط لطرح أربعة أجهزة اكسبوكس إحداها يدعم تقنية وخدمات البث وقيل بأن اسم الجهاز الأساس للجيل المقبل من مايكروسوفت قد يكون سكارليت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق