أخبار

رئيس اكس بوكس يلمح للاعلان عن موعد اصدار Quantum Break في يوم الثلاثاء

quantumbreak222

لعبة الاكشن القادمة للاكسبوكس ون بشكل حصري Quantum Break ستكون واحدة من الالعاب التي ستعطيها شركة مايكروسوفت اهتمام كبير في المعرض المقام قريباً في المانيا Gamescom.

في سؤال موجه من احد الجماهير المتحمسة للعبة الى فيل سبنسر رئيس قسم الاكسبوكس قام سبنسر بالتلميح الى ان الاعلان عن موعد اصدار اللعبة سيكون ضمن مؤتمر الشركة في المعرض، حيث كتب عندما تم سؤاله حول موعد اصدارها “سترى يوم الثلاثاء القادم، اعتقد انك ستكون سعيد بما ستسمعه”.

كوانتم بريك لعبة اكشن يطورها فريق Remedy Entertainment وكان من المخطط اصدارها في العام الجاري حتى اعلنت مايكروسوفت عن تاجيل اللعبة الى العام القادم في شهر ابريل.

مدير التسويق في مايكروسوفت السيد Shannon Loftis قال سابقاً بان مايكروسوفت تمتلك قائمة العاب حصرية لعام 2015 تعد الاقوى في تاريخ الجهاز وهي Halo 5: Guardians, Rise of the Tomb Raider, Fable Legends, Forza Motorsport 6 و Gears of War: Ultimate Edition.

يضيف شانون بخصوص كوانتم بريك “مع هذا العدد من الالعاب القوية، تاجيل Quantum Break الى العام القادم يعطينا افضلية جيدة في العام القادم ولا ينقص قائمتنا لهذه السنة اهمية”.

الاستوديو الذي عمل سابقاً على اسماء كبيرة في عالم الالعاب منها Max Payne و Alan Wake كان قد وصف لعبته القادمة Quantum Break بانها “افضل لعبة يقدمها فريق Remedy”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق