أخبار

جهاز الواقع الافتراضي Oculus Rift لن يدعم إكسبوكس ون في الوقت الحالي

2942653-oculus (Copy)

تحدث (نيت ميتشل) منتج جهاز الواقع الافتراضي اوكيلوس عن احتمالية إطلاقها على جهاز إكسبوكس ون وقال أن الفريق قد ناقش هذا الأمر لكنه غير ممكن في الوقت الحالي.

وذكر أن السبب هو صعوبة تطوير جهاز الواقع الافتراضي لجهاز أخر غير الحاسب فهو مصمم حالياً لجهاز واحد وإطلاقه على جهاز أخر مثل إكسبوكس ون وغيره سيكون أمر صعب ومعقد جداً.

وهو أمر سيجعلهم يفقدوا تركيزهم على الحاسب الشخصي، وقال أن حتى المواصفات لا تناسب الأجهزة الاخرى، ومناقشة هذه الفكرة ليست غريبة فجهاز الواقع الافتراضي سوف يجلب معه يد التحكم الخاصة بجهاز إكسبوكس ون.

بالإضافة إلى يد أخرى أيضاً خاصة بجهاز الواقع الافتراضي، وسيتمكن مالكوها من مشاهدة بث مباراة لألعاب إكسبوكس ون من خلال جهازك الحاسب الشخصي، ومشاهدة هذه الألعاب عبر جهاز الواقع الافتراضي.

لكن لن تستطيع تجربة الألعاب بل فقط مشاهدتها، وأكد ميتشل أن المشكلة ليست بقدرات إكسبوكس ون وإنما بإعدادات جهاز الواقع الافتراضي الغير ملاءمة للجهاز، وذكر في إجابة على أسئلة أحد اللاعبين أنهم حالياً لا يركزون على مدى قوة الجهاز أو يهتموا بهذا الأمر بل على ما يمكن أن يقدموا له في المستقبل.

Gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق