أخبار

صمم شخصيتك الرمزية بنفسك ومزايا أخرى بتحديث Xbox One لشهر أكتوبر

Xbox Oneأطلقت اليوم مايكروسوفت تحديثاً جديداً خاصاً بجهاز Xbox one والذي يحمل معه عدة مزايا جديدة للاعبين تحدث عنها لاري هيرب مسؤول اكسبوكس لايف من خلال فيديو نشر اليوم.

 

الميزة الأولى بالتحديث تتعلق بنظام Xbox Avatars جديد بحيث يتيح للاعبين تصميم شخصياتهم الرمزية عبر نظام تعديل خاص مع خيارات متعددة لشكل جسم الشخصية ومظهرها، بحيث يقوم كل لاعب بالتعديل عليها حسب ما يشاء لتتلائم مع طابعه الخاص وتكون الشخصية التي تمثله عبر اكسبوكس لايف.

عند إنشاء الأفاتار الخاص بك يمكن استخدام Photobooth من أجل التقاط صور خاصة للأفاتار مع توفير حركات إيمائية عديدة لها، وسبق وألمحت مايكروسوفت عن اهتمامها بتقديم تجربة أفضل لميزة الأفاتار عندما طلبت توظيف مخرج إبداعي للصور الرمزيّة عبر خدمات Xbox.

الميزة الثانية تتمثل في خاصية Xbox Skill للمساعد الرقمي كورتانا أو اليكسا حيث باتت هذه الخاصية متاحة الآن للاعبين في أمريكا، والتي تمكنهم من التحكم الصوتي بأجهزتهم وإملاء أوامر على المساعد الرقمي لإطفاء وتشغيل الجهاز وفتح و إغلاق التطبيقات و الألعاب والتنقل بين القوائم الأساسية و الفرعية والتحكم بمستوى الصوت وإنهاء البث عبر تطبيق ميكسر وغيرها.

أيضاً ضم التحديث دعم خاصية Dolby Vision التي تؤمن تجربة مشاهدة أجمل مع دعم تقنية الإضاءة الديناميكية HDR عبر تدعيم جودة الألوان و التباين بالشاشات التي تدعم تلك الخاصية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق