أخبار

رئيس قسم الاكسبوكس يعتقد ان العاب جهاز Xbox One تحتاج الى المزيد من التنوع

xboxonegames11

صرح Phil Spencer رئيس شركة Xbox، أنه يجب على مايكروسوفت أن تعمل بجد للمزيد في اختلاف الأنواع ضمن  ألعابها  للطرف الأول الخاصة بأجهزة Xbox One.

ضمن مؤتمر مايكروسوف في Gamescom كانت عرضت الالعاب الحصرية Scalebound  ،Quantum Break و Crackdown، وكلها العاب من منظور الشخص الثالث.

وخلال لقاء صحفي مع Spencer، عندما سئل عن هذا التوجه الجديد، اعترف أن هذا النوع يتم استخدامه كثيراً في العاب مايكروسوفت.

اضاف exec انه يؤمن ان عدم وجود تغيير واختلاف في العاب الطرف الثالث هي عبارة عن مشكلة في هذه الصناعة، ولكن جادل في أن نظرة “الشخص الثالث” مناسبة خصوصاً في رواية القصة.

واضاف أيضاً “اذا كانت الالعاب تتعلق في قصتها، فانها تميل الي الانجذاب لرؤية الشخص الثالث، ولكن انا اعشق الالعاب التي تحاول التوجه الي الميكانيكا، وانا قمت باللعب قبل سنوات قليلة، ولكن الآن لعبة واحدة بقيت عالقة معي  Brothers: A Tale of Two Sons، كانت لعبة مثيرة وأحدثت شيئاً مختلف وعندما اكتشف ذلك احبها اكثر”.

وبغرار الالعاب التي ذكرت في اللقاء، قامت مايكروسوفت أيضاً بعرض فديوهات دعائية لكل من Dark Souls 3، Forza Motorsport 6 والمزيد من الالعاب الاخري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق