أخبار

فريق اكسبوكس بدأ التشويق لشيء ما يخص عنوان Game of Thrones

يجري حالياً استعراض حلقات الموسم الثامن من المسلسل الشهير Game of Thrones والذي لاقى صدى جماهيري واسع نظراً لشعبية هذا المسلسل الذي يقدم حكايا وأحداث مشوقة في كل موسم منه.

وفي وسط هذا الحماس للمسلسل قرر فريق اكسبوكس زيادة جرعة الإثارة فتم نشر تغريدة مع مقطع فيديو قصير يحمل معه نيران مشتعلة مع لقطة في النهاية لختم Targaryen مع عبارة “والآن يبدأ الانتظار ابقوا مترقبين”.

البعض فسر هذه التغريدة بأنها تشويقة للكشف عن جهاز اكسبوكس جديد يتصميم مميز مستوحى من هذا العنوان كما قاموا من قبل بتقديم جهاز بتصميم مقتبس من  Godzilla أو من يعلم قد تكون إحدى مفاجآت اكسبوكس للاعبين هي لعبة Game of Thrones جديدة يعمل عليها أحد الاستوديوهات التي استحوذت الشركة عليها سابقاً.

هذا وكانت أخبار قد انتشرت مؤخراً بأن الكاتب George R.R. Martin يعمل على مشروع لعبة جديدة مع مطور دارك سولز FromSoftware فهل ستكون هذه هي اللعبة التي يشوق لها فريق اكسبوكس؟ لننتظر ونرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق