أخبار

مايكروسوفت ليس لديها خطط لطرح مزيد من حصريات Xbox لأجهزة أخرى

يوم أمس Sony ولأول مرة تحدثت عن احتمال طرح ألعاب استوديوهاتها لأجهزة أخرى وبحسب الكثيرين فإنها تلمح للألعاب الجماعية وليس ألعاب القصة طبعاً فهي الألعاب التي تحتاج أن تكون متاحة على أجهزة متعددة.

لكن مايكروسوفت قابلت ذلك الانفتاح بالتراجع عما فعلته سابقاً حيث سبق وقدمت الشركة عدد من ألعاب Xbox لجهاز سويتش عبر اتفاقيات تعاون بين مايكروسوفت ونينتندو كان آخرها Ori and the Blind Forest.

واليوم خلال لقاء مع  GamesIndustry صرحت الشركة بأن العام الماضي كان مثيراً ومشوقاً بالنسبة لهم فهم قاموا بمضاعفة حجم فرقهم وزيادة عددها، ومع انتقال هذه الفرق لاستوديوهات الشركة فهي كانت تدرك بأن الفرق تلك لديها التزامات مع منصات أخرى لذا احترموا هذه الاتفاقيات، لكن بالمستقبل فإن الفرق الجديدة ستركز بعمليات التطوير على أجهزة اكسبوكس.

وتابعت بالقول بأنه ليس لديها أية خطط مستقبلية بالمتابعة في إصدار ألعاب استوديوهاتها لأجهزة أخرى، بالمقابل أعادت تأكيد إيمانها بأهمية دعم اللعب المشترك ومنح المرونة الكافية والصحيحة للمطورين من أجل تقديم تجارب لعب ممتعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق