أخبار

لعبة Scalebound مختلفة تماماً عما كانت عليه عند الاعلان عنها

scaleboundokami

يبدو ان الفكرة الاساسية للعبة Scalebound والتي تجعلك ترافق تنين وتقاتل بجانبه كانت مختلفة تماماً عندما اعلن فريق Platinum Games عن اللعبة لاول مرة عام 2014 حسب كلام مخرج اللعبة السيد Hideki Kamiya.

كاميا بنفسه هو من جاء بفكرة اللعبة اصلاً منذ البداية وكان ذلك في فترة بداية تاسيس الفريق عام 2006 وتكلم كثيراً عن انها اللعبة التي لطالما اراد ان يطورها. بالحديث في مقابلة، اكد انها من الممكن ان تكون لعبة احلامه وتحدث عن التوجه الأصلي للعبة.

“الفكرة الأولى للعبة جائت عندما اسسنا الفريق وكان لدينا الكثير من الافكار والالعاب التي نريد ان نطورها في ذلك الوقت، بعد ان جائت الفكرة مباشرة بدانا بمشروع لعبة Bayonetta ثم من بعدها قمنا بالعمل على نموذج للفكرة التي كانت لدينا ولكن بعدها اتفقنا على الغاء الفكرة بسبب فشل النموذج وانتقلنا لمشروع The Wonderful 101”.

بعد الانتهاء من تطوير لعبة The Wonderful 101 بدأ الفريق بالحديث عن اعماله الممكنة في المستقبل. كاميا استعاد فكرة Scalebound حيث كانت في ذلك الوقت لعبة Wii تستعمل التحكم الحركي وتقدم ديناصورات والبطل هو طفلة صغيرة.

اضاف كاميا “عندما بدانا بوضع الافكار للعبة كانت موجهة لجهاز Wii وكان من المفترض ان يتم استخدام التحكم الحركي لتوجيه الاوامر للديناصورات والتحكم بها ايضاً. وبعد ان انتهينا من مشروع Bayonetta بدأنا بعمل نموذج للعبة، وهنا عملت اول تغيير كبير على اللعبة، حيث استبدلت الديناصورات بالتنانين”.

واصل كاميا كلامه “وبعدها اعتقدنا ان البطلة الصغيرة اضعف من ان تتحكم بالتنانين وبعد ان انتهينا من عمل النموذج، اردت ان يشارك البطل بالمعركة بدل ان يظل يعطي اوامر للتنانين فقط، لذا تكلمت مع زملائي وقررنا ان يكون البطل سياف او على الاقل شخص اكبر عمراً. ولكن في ذلك الوقت توقفنا عن العمل على النموذج بسبب انشغالنا مع مشروع The Wonderful 101”.

كاميا اكد انه يريد ان يحصل اللاعبين على عالم واسع لكي يستكشفه وملئ بالمخاطر مما دفعهم لجعل التنانين اكثر نشاطاً وقتالية. الشخصية الرئيسية Drew سيكون ايضاً جزء مهم من المعركة.

حيث علق قائلاً “اكثر جزء يعجبني في اللعبة هو تصميم التنانين ومن ثم الاعداء ومشاهدتهم يتقاتلون امامك على الشاشة. هذا بالفعل ما اردته في اللعبة حيث تستقدم تجربة اكشن ومغامرة ممتازة اعجبتني كثيراً”.

جدير بالذكر ان اللعبة Scalebound ستصدر حصرياً لجهاز Xbox One في العام المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق