أخبار

اكس بوكس ون يكتسح المبيعات في يوم Black Friday، ويغطّي على PS4

ps4xboxonecoverphoto

بحسب دراسة إستطلاع رأي تم عملها لعدة متاجر في أمريكا كانت نتيجتها أن جهاز الإكسبوكس ون هو أكثر جهاز مبيعا ما بين باقي الاجهزة الترفيهية الأخرى ( بلايستيسشن 3، بلايستيشن 4، إكسبوكس 360، وي يو) في فترة الجمعة السوداء أو بلاك فرايدي (يوم معروف في أمريكا يصير فيه تخفيضات كبيرة) حيث شكّل الجهاز 53% من مبيعات جميع الأجهزة مجتمعة. الإستطلاع شمل أكثر من 180000 متسوق من كذا محل تشمل محلات كبرى زي بست باي و ولمارت و تارقت و قيم ستوب و محلات ثانية.

66 % من مشتري الجهاز قالوا أنهم شروا الجهاز لعيالهم وهذه النسبة متغيرة وتختلف مع كل جهاز فمثلا 92 %من مشتري جهاز الوي يو قالوا أنهم شروا الجهاز لعيالهم. بينما مع مشتري جهاز البلايستيشن 4 50 %منهم قالوا أنهم شروا الجهاز لنفسهم كجهاز ترفيهي للإستخدام الشخصي.

2746526-2746526-4060810081-topco

تفوق ممتاز للجهاز في هذه الفترة وأتمنى يكون مستمر. للي مزعلني أن مبيعات الوي يو كانت قليلة نسبيا ومفاجئة خصوصا مع نزول الجزء الرابع من لعبة سوبر سماش اللي بالمناسبة حصلت على تقييم أسطورية عندنا في الموقع واللي كان يتوقع منها أنها ترفع مبيعات الجهاز في هذه الفترة من السنة. عموما سؤالي لكم يا شباب هو هل إستفدتوا من التخفيضات هذه و وش هو الجهاز اللي شريتوه مؤخرا إما بسبب نزول لعبة معينة عليه أو عرض تخفيض لسعر الجهاز؟ شاركونا أرائكم في التلعيقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق