أخبار

رئيس اكسبوكس يتمنى تجديد التعاون مع مطوري Alan Wake

قدم فريق ريميدي لمالكي اكسبوكس ألعاب حصرية رائعة لاسيما لعبة Alan Wake التي يتطلع جميع لاعبي اكسبوكس ون للحصول على جزء جديد منها، ورغم معرفتنا بأن فريق ريميدي وبعد انتهائه من لعبة Quantum Break يعمل على لعبة جديدة إلا أن الفريق مازال متكتم على هذا المشروع الذي يأمل الجميع أن يكون لعبة Alan Wake جديدة.

وفي محاولة لمعرفة إن كان هذا الأمر وارداً أم لا وجه سؤال إلى سبنسر رئيس اكسبوكس بآخر مقابلاته عن إمكانية وجود مشروع تعاوني آخر قيد التحضير بين مايكروسوفت وريميدي، سبنسر بدوره أعرب عن إعجابه بالفريق مبدياً حماسه للتعاون معهم من جديد لكنه بنفس الوقت نفى وجود أي تعاون معهم حالياً فقال:

حالياً ليس لدينا أي مشروع تعاون بين مايكروسوفت وريميدي، ولكن عندما تبدأ بالعمل مع استوديو ما وتكتشف آليات العمل والتعامل معهم فإنه يصبح هنالك تناغم بينك وبينهم وفريق Playground خير مثال على ذلك.

فأنت تبني علاقات معهم ويصبح من الأسهل التعاون معهم مجدداً بالمستقبل، أنا أرغب بأن أعمل من جديد مع ريميدي ولكن حالياً ليس هنالك أي مشروع تعاون بيننا وبين ريميدي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق