أخبار

اكس بوكس ون هو الأفضل مبيعاً في آخر شهر في بريطانيا

xboxonecontrollercover

بحسب تقرير صادر من موقع “MCV” يقول أن الإكس بوكس ون هو أفضل جهاز مبيعاً في بريطانيا لمدة أربع أسابيع متتالية. وفي التقرير يقول سبب هذا التفوق هو وجود ثلاث عوامل و هي: نقص في وحدات جهاز البلا يستيشن4 و خفص لسعر جهاز الإكس بوكس ون يصل إلى 30 باوند، و إصدار لعبة تايتنفول (Titan Fall) واللي ساعد في زيادة مبيعات الجهاز بنسبة %96.

على الرغم من زيادة مبيعات الجهاز، إلا أن البلايستيشن 4 ما زال مسيطر على كلام معظم محلات بيع التجزئة، و أن التجديد في شحنات البلايستيشن 4 اللي وصلت الأسبوع اللي راح رفعت مبيعات الجهاز بنسبة %72. و قيل لموقع  “MCV” بأن فيه شحنات قادمة بتنزل في الأسواق للبلايستيشن 4 بمناسبة صدور حصرية سوني انفمس سكند سن (infamous: Second Son) اللي نزلت أمس في بريطانيا.

برأيي أشوف أن سوني أخطأت في عدم توفير وحدات كافية تلبي حاجة السوق و هذا الشيء إستغلته مايكروسوفت بكل ذكاء. السؤال هنا هل تتوقعون أن إصدار إنفمس الجديدة بيعادل الكفة و بيخلي سوني ترجع للسيطرة على المبيعات الأسبوعية أو أن تايتنفول بتساعد مايكروسوفت على الإستمرار في هذا النجاح؟

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق