أخبار

ميزة Backwards Compatibility المنتظرة أصبحت متاحة الآن لمالكي اكسبوكس ون

Backwards-Compatibility-640x353

قامت شركة مايكروسوفت اليوم ولعد طول انتظار بطرح نحديث شهر نوفمبر الضخم والذي تضمن عدد من المميزات مثل واجهة المستخدم الجديدة بالإضافة إلى نظام ويندوز 10 وأهمها ميزة Backwards Compatibility والذي يساهم في تسريع أداء النظام بنسبة 50% كما يقوم بإضافة تحسين للمحادثات الجماعية وغير ذلك.

هذا التحديث الذي بدأ مالكوا اكسبوكس ون تحميله منذ الصباح جاء بحجم 1.2GB ولكنه كما ذكرت مايكروسوفت تم إصداره تدريجياً حيث توفرت أولاً واجهة المستخدم الجديدة New Xbox One Experience ،والآن باتت ميزة Backwards Compatibility متاحة لمالكي اكسبوكس ون بحيث سيكون بإمكانهم بدء لعب ألعاب Mass Effect و Gears of War على جهازهم.

 حيث تتضمن قائمة ألعاب اكسبوكس 360 الداعمة لهذه الميزة حوالي 104 لعبة وكل ما عليهم فعله هو وضع نسخة الأقراص من اللعبة في الجهاز لتبدء عملية تحميل ملف الدعم عبر اكسبوكس لايف، وفي حال كان لديك نسخة رقمية فعليك البحث عن اللعبة التي ترغب بلعبها في قائمة My Games and Apps لتبدء بلعبها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق