أخبار

تقرير: جهاز اكسبوكس للجيل القادم ربما يتمكن من التغلب على PS5

Xbox Playstation PS5رغم أن سوني ومايكروسوفت لم يعلنا رسمياً عن أجهزة الجيل القادم إلا أن الأحاديث كثرت عنهما بالآونة الأخيرة فبعد التسريبات حول مواصفات الجهازين سواء جهاز اكسبوكس للجيل القادم  أو PS5 بدأ المحللون ينشرون آرائهم حول أي جهاز سيسيطر على السوق.

في تقرير نشر عبر Engadget توقع بأن تكون الغلبة بالجيل القادم لشركة مايكروسوفت وذكرت الإعلامية Jessica Conditt  بأن مايكروسوفت منيت بالفشل بهذا الجيل منذ البداية عندما ركزت بشكل أساسي على الخدمات وتجاهلت تقديم الألعاب الحصرية، كذلك أخطأت بشكل كبير عندما وضعت قيد لتشغيل الجهاز بأن يكون متصل دائماً بالانترنت من ثم أجبرت على التراجع عن ذلك.

لكن بحسب الإعلامية تمكنت مايكروسوفت مؤخراً من تحقيق قفزة كبيرة بالجانب التقني التي ظهرت في جهاز اكسبوكس ون اكس والذي استطاع تشغيل الأالعاب بدقة عالية مع سرعة إطارات مرتفعة كذلك وتفوق على منافسه.

كما أن استحواذ الشركة على الكثير من المواهب وفرق التطوير سيساهم بأن تقدم بالجيل المقبل ألعاب ضخمة وهامة تعوض النقص، لذا فإنه مع هذا التفوق بالجانب التقني إلى جانب الألعاب الحصرية فإن مايكروسوفت قد تتمكن من العودة مجدداً للسيطرة على سوق الألعاب.

هذا وكانت آخر التقارير قد ذكرت بأن مايكروسوفت تعمل على 4 منصات Xbox حاليا.

هل تتفقون مع هذا التقرير؟ أم أن سوني ستكمل مسيرة بلايستيشن 4 مع PS5؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق