أخبار

تجدد شائعات إتاحة اللعب بشكل مجاني عبر الشبكة على أجهزة Xbox

اليوم هو يوم التسريبات لشركة مايكروسوفت، منذ الصباح الباكر انتشرت مثل النار بالهشيم الشائعات حول جهاز اكسبوكس سيريس اس حتى اضطرت مايكروسوفت أن تعلن عنه رسمياً. والآن الدور جاء على موضوع اللعب عبر الشركة على أجهزة Xbox

الإعلامي الشهير Jeff Grubb والذي سبق وأخبرنا هو أيضاً عن وجود اكسبوكس سيريس اس أكد من جديد بأن مايكروسوفت تخطط فعلاً لإتاحة إمكانية اللعب الجماعي على الشبكة مجاناً دون الحاجة للإشتراك في خدمة الـXbox Live Gold

وقال بأن الشركة فقط أجلت الإعلان عن هذا الأمر لوقت لاحق ولم تعدل عن الفكرة كما ظن البعض، وقال بأن هذا ما حصل تماماً مع اكسبوكس سيريس اس حيث كان من المفترض أن تعلن عنه منذ وقت أبكر ولكنها أجلت الإعلان حتى اضطرت اليوم لتبوح به بعد ضغط التسريبات.

هذا وكان الإعلامي جيف قد سرب في أغسطس الماضي خبر عن إلغاء Xbox Live Gold واللعب الجماعي سيصبح مجاني من ثم عادت مايكروسوفت لتوضح بأن اشتراك Live Gold مستمرٌ «حتى الآن».

بحال قامت مايكروسوفت بهذه الخطوة ستتمكن من جذب لاعبي الحاسب أكثر لجهازها ربما، لأن هؤلاء دوماً ما يتباهون بعدم اضطرارهم لدفع الاشتراكات من أجل اللعب عبر الشبكة عكس ملاك الأجهزة المنزلية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق