أخبار

مزيد من حصريات الطرف الثالث قادمة للـ Xbox و Tell Me Why ليست الأخيرة

في حلقة X019 تم الإعلان عن اتفاق ما بين مايكروسوفت وفريق التطوير Dontnod لجلب لعبة حصرية للاكسبوكس والحاسب تحمل اسم Tell Me Why والتي لن تصدر للبلايستيشن 4 وفق تأكيد المطور.

ويبدو بأن هكذا نوع من الصفقات سيستمر بالظهور وفق تأكيدات Matt Booty من فريق استوديوهات مايكروسوفت، حيث ذكر بأن أحد فوائد وجود قسم نشر بالشركة هو التعامل مع مطورين يفضلون دوماً أن يكونوا مطورين مستقلين وبنفس الوقت من الممكن الاتقاق معهم على تطوير ألعاب حصرية للاكسبوكس والحاسب.

ووعد Matt بأن المزيد من الألعاب الحصرية من استوديوهات خارجية سيتم الكشف عنها مستقبلاً، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع فريق Dontnod بمشروع Tell Me Why مؤكداً بأنها تعد لعبة من Xbox Game Studios فالعديد من موظفي فريق اكسبوكس عمل عليها بمساعدة Dontnod

وشوق مسؤول اكسبوكس اللاعبين بأنه مازال هنالك بجعبتهم ألعاباً لم يتم الكشف عنها بعد وستقوم الشركة بالحديث عن بعض هذه المشاريع قبل نهاية 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق