أخبار

إعلامي: Xbox Lockhart سيدعم تتبع الضوء – معالجه المركزي أسرع من معالج PS5!

مازالت التقارير تأتينا من كل حدب وصوب حول جهاز Xbox Lockhart أو Xbox Series S الشقيق الأصغر والأضعف للسيريس اكس فيوم أمس ذكر تقرير يوروجيمر بأن الإعلان عن هذا الجهاز لن يكون في يوليو بل في أغسطس.

ورغم هذا استمر الإعلامي Tom Warren بمشاركتنا بمزيد من التفاصيل المثيرة حوله حيث نشر تغريدة عبر تويتر يكشف فيها بعض المعلومات حول الجهاز وهي:

  • رد على بعض اللاعبين الذين أعربوا عن مخاوفهم من أن يتسبب هذا الجهاز بكبح جماح الجيل الجديد حيث نفى حدوث ذلك وقال بأن مطورو الألعاب معتادون على بناء الألعاب على الحاسب باستهداف بطاقات رسوميّة مُتعددة ومختلفة القوة منذ أجيال.
  • معالج جهاز لوكهارت أسرع من معالج جهاز بلايستيشن 5 بحسب قول الإعلامي
  • جهاز لوكهارت سيدعم تقنية تتبع الضوء!
  • أحد اللاعبين رد على الإعلامي وقال بأن الفرق بسرعة المعالج المركزي بين لوكهارت وبلايستيشن 5 هو فقط 100 MHz ولا يعتبر شيئاً وبأن المطورون سيجدون أنفسهم مستقبلاً مضطرين لتخفيض مستوى الرسوم بسبب لوكهارت، أجابه توم بتغريدة بالقول بأنه يعتقد بأنه يجب أن نقلق من أن يتسبب بلايستيشن 5 في كبح جماح ألعاب الجيل الجديد حسب كلام اللاعب.

اقرأ أيضًا:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق