أخبار

تعرف على ألعاب Games With Gold للنصف الثاني من شهر يناير

إكسبوكس ون لايف
يترقب ملاك إكس بوكس الكشف عن قائمة ألعاب Games With Gold المجانية شهريا لخوض المزيد من المغامرات المثيرة مقابل إشتراك شهري أو سنوي يتيح لهم الحصول على باقة مميزة من العناوين بشكل دوري.
 
سبق وكشفت الشركة الأمريكية النقاب عن قائمة ألعاب Games With Gold المجانية لشهر يناير من خلال موقعها الرسمي، حيث تتاح للاعبين فرصة خوض أحداث لعبة Celeste التي حققت نجاح مدوي في العام الماضي وسبق لها المنافسة على لقب لعبة العام، حيث يمكن للاعبي إكس بوكس ون تجربة العنوان حاليا وحتى 31 يناير الجاري.
 
في الفترة من 16 يناير وحتى 15 فبراير يمكن التطرق لمجموعة من سباقات الرالي الحماسية مع WRC 6: FIA World Rally Championship من تطوير Bigben Interactive والتي توفر 11 بطولة دولية مختلفة مع وجود منافسات جماعية عبر الشبكة من خلال طور الشاشة المنقسمة.
 
وفي الوقت الذي ينتظر فيه اللاعبون إطلاق أحدث مغامرات سلسلة Far Cry مع Far Cry: New Dawn، يمكن لأي شخص العودة مرة أخرى لخوض أحداث الجزء الثاني الكلاسيكي المتاح بشكل مجاني في الفترة من 16 إلى 31 يناير عبر خدمة التوافق المسبق لأجهزة إكس بوكس 360 وإكس بوكس ون.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق