أخبار

مايكروسوفت تنوي طرح لعبة جديدة من استوديوهاتها للـ Xbox كل 3 أشهر

تعرضت مايكروسوفت في السابق لانتقادات كثيرة حول قلة عناوين الطرف الأول لديها الخاصة بالــ Xbox ولكنها بدأت تستدرك تلك المشكلة عبر استحواذها على عدد من فرق التطويرحتى وصل عدد استوديوهات الشركة إلى 15 استوديو.

في مقابلة أجريت مع رئيس استوديوهات اكسبوكس السيد Matt Booty تحدث عن خطط الشركة للمرحلة المقبلة حيث ذكر بأن الشركة تسعى لطرح ألعاب من فرقها الداخلية ضمن فترات دورية منظمة وبأن طرحها كل 3 أشهر قد يكون الحل الامثل.

كما تحدث عن سرعة تطوير الألعاب في فرقهم ضارباً مثال على ذلك أن استوديوهات Ninja Theory و Double Fine أمضوا نحو عامين او ثلاث بتطوير ألعابهم وهذه فترة قصيرة مقارنة بالزمن الذي يستغرقه غيرهم فألعاب مثل  God of War أو Red Dead Redemption 2 استغرق تطويرها 5 إلى 6 سنوات.

وهم يعملون لتتمكن فرقهم من الانتهاء من التطوير بحيث يكون هنالك لعبة جديدة من استوديوهات اكسبوكس تتاح للاعبين كل 3 اشهر، مؤكداً بأن هذه العناوين ستتاح لمشتركي Xbox Game Pass فور صدورها. لكنه في نفس الوقت ذكر بأنه قد يكون هنالك ألعاب تحتاج إلى وقت أطول ليتم طرحها بشكل مرضي.

هذا وكانت الشركة قد كشفت عن جهازها للجيل المقبل سكارليت في مؤتمرها في E3 2019 الذي سيصدر في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق