أخبار

تقرير: شركة Xbox تُنفق أموالًا كثيرة على شيءٍ ما في الوقت الحالي!

مما لا شك فيه أن جميعنا يشهد على التحوُّل الهائل الذي تقوده Microsoft بقطاع الألعاب لديها “Xbox” والذي أضفى أثرًا كبيرًا على الصناعة في السنوات الأخيرة على وجه التحديد. وبعد استثماراتها الكبيرة في الاستحواذ على استوديوهات تطوير شهيرة فضلًا عن تعظيم قيمة اشتراك Game Pass، يبدو أن الأفضل لم يأتِ بعد.

واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها الصحفي المُطَّلِع Jeff Grubb والذي أكَّد أن عملاق التقنية يُنفق قدرًا كبيرًا من المال في الوقت الحالي، على شيءٍ جديد– وعلى الأرجح ليست عملية استحواذ جديدة:

لقد سمعت أن شركة Xbox تنفق أموالًا كثيرة على شيءٍ ما ليس استحواذًا. هذا ما سمعته. إنها ليست عملية استحواذ، والطريقة التي تحدثت بها المصادر أثناء إعلامي، أوحت لي وكأنها ستكون صفقة هائلة.

وبما أنه لا يعلم بالضبط ماهية تلك الصفقة، خمَّن Grubb أن يكون الاستثمار خاصًّا بإحدى ألعاب الطرف الثالث الضخمة، أو ربما تعظيمٌ أكبر لقيمة Xbox Game Pass– والثانية هي الأكثر قُربًا للواقع، إلا إن كانت شركة Microsoft تُخبئ مفاجأةً جديدة.

يُشار إلى أن Xbox ستُطلق جهازيّ Series X و Series S في العاشر من شهر نوفمبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق