أخبار

إعلامي يُفشي ما يمكن أن يتم الكشف عنه بمؤتمر Xbox في يوليو

منذ أيام كشفت مايكروسوفت عن موعد مؤتمر Xbox الذي سيعقد في شهر يوليو الحالي حيث سيكون موعدنا معه يوم 23 ولقد سمعنا الكثير من التسريبات عما يمكن أن تكشف عنه مايكروسوفت بالحدث منها لعبة Elden Ring.

وسمعنا كذلك بأن سعر Xbox Series X لن يُعلَن في حدث يوليو واليوم Jeff Grub الإعلامي من Venture Beat – والذي كان أول من أخبرنا عن مواعيد أحداث سوني ومايكروسوفت هذا الصيف- قد كشف عن ما يمكن أن يشهده الحدث من إعلانات حيث ذكر بداية بأننا سنشاهد أسلوب لعب Halo Infinite أخيراً.

كذلك لعبة  Psychonauts 2 ستكون حاضرة وسيتم الكشف عن موعد طرحها، كما سيتم استعراض ألعاب Hellblade II, Wasteland 3, Age of Empires IV, Everwild ولعبة Forza الجديدة. أما مشروع Playground Games المنتظر فسيتم الكشف عنه بالحدث أيضاً. علاوة على استعراض عدد من مشاريع الطرف الثالث.

اقرأ أيضاً: للنقاش: كيف يمكن أن تُغلق مايكروسوفت أفواه منتقديها بحدث اكسبوكس لشهر يوليو؟

أما المشاريع التي ستغيب فهي لعبة The Initiative وكذلك لعبة فريق  Obsidian الذي قيل بأنه يعمل على لعبة أربي جي جديدة. كذلك لن يتم الكشف عن اكسبوكس سيريس اس ولا عن موعد طرح اكسبوكس الجيل القادم أو حتى سعره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق