أخبار

يبدو بأن مايكروسوفت تخطط لجذب ألعاب المطورين اليابانيين الفاخرة لـ Xbox مستقبلاً

Xbox، E3 2019

إحدى النقاط التي يعتبرها البعض بأنها نقاط ضعف في قسم Xbox هي فشله في تقديم ألعاب من مطوري الطرف الثالث اليابانيين لملاك الجهاز حتى أن أجهزتها دائماً ما تعاني من ضعف بالأداء بالسوق اليابانية لقلة توجهها نحو ذلك السوق وتقديم ألعاب من مطوريه.

هذا الأمر اعترف به مؤخراً رئيس اكسبوكس Phil Spencer حيث ذكر بأنه سيعمل على إصلاح العلاقة مع المطورين باليابان وسيسعى لتقديم دعم أكبر لهم مستقبلاً، اليوم يبدو بأن مايكروسوفت بدأت تتخذ خطوات فعلية لتحقيق هذا الأمر حيث انتشرت أنباء بأنها تبحث عن موظف لشغل منصب مدير الشراكة الاستراتيجية والذي ستكون مهمته التواصل مع مطوري الطرف الثالث باليابان من أجل جذب ألعابهم الفاخرة وجعلها تصدر على اكسبوكس والحاسب.

إذاً يبدو بأن مايكروسوفت بدأت تتخذ خطوات سريعة على أرض الواقع للتحضير لمستقل جهازها للجيل القادم من أجل تدارك كل ما اتهمت به من تقصير، وهي أمامها فرصة الآن مع انسحاب سوني من المشهد وانشغالها بالبلايستيشن 5 حيث كان سبنسر قد أكد قبل أيام بأن حضورهم في E3 2019 سيكون ضخم كالمعتاد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق