أخبار

رئيس إكسبوكس: أنا على يقين بأن أنتشارتد 4 ستكون لعبة رائعة

phil spencer untcharted 4

أكدت “فيل سبنسر” رئيس قطاع إكسبوكس بشركة مايكروسوفت أن لعبة “أنتشارتد 4” تعتبر واحدة من الألعاب التي يتشوّقُ لتجربتها، اليوم.

واستشفيّنا ذلك عقب تغريدةٍ نشرها على حسابه الشخصي على موقع تويتر، كان قد سُئل فيها عن ألعابه المتحمس لها هذا العام، وكانت إجابته على هذا النحو:

أولًا Gears Of War 4 ، وأعتقد أن بيتا The Division كانت جيدة جدًا، وأعلم أن الناس سيقومون بحظري، لكني متأكدٌ أن أنتشارتد 4 ستكون لعبة رائعة، وبالتأكيد أحببت قصة Quantum Break أيضًا.

ليُعلق عليه أحد المتابعين ويتعجب من كون “رئيس إكسبوكس” يتحدث عن مدى عظمة أنتشارتد 4 ، ناصحًا إياه بالتلويح بالراية البيضاء والاستسلام، ليرد الرئيس قائلًا:

يجب علينا أن نُشيد ونحيي أي فريق يفعل شيئًا مميزًا وخاصًا، أمّا عن أولئك الذين يتمنون فشل فريق ما بسبب مِنصة ألعاب، فلا أعتبرهم لاعبين حقيقين.

ويُعتَبر “سبنسر” من أكثر رؤساء القطاعات احترافية، إذ يُعرف بكونه اجتماعيًا ويُثني دومًا على منافسيه حين يبتكرون شيئًا مميزًا، ففي السابق هنأ سوني على نجاح Bloodborne ، وتمنى لها النجاح مع نظارة بلايستيشن VR أيضًا، وأظهر دعمه الكامل لرئيس نينتندو الجديد، وعقد اتفاقيات مع مبتكري نظارة أوكلوس، ما جعله يكسب احترام العُقلاء من محبي الشركات الثلاث.

لكن ومع ذلك، يؤكد “سبنسر” أن مواقفه تلك لا تشكِلُ عقبةً نحو تحقيق هدفه، وهو جعل مِنصة إكسبوكس ون، أفضل مِنصة ألعاب في العالم.

يسخر الناس مني -في بعض الأحيان- عندما أذكر “سوني” أو “نينتندو”، أنا لا أفعل ذلك لاسترضاء شخص ما، أو أجعلك تعتقد أني رجلٌ جيد، وذلك لأن وظيفتي ليست حظرك عن شراء أي شيء آخرًا غير منتجاتنا، مهمتي هي أن أجعلك تفتخر بما نقدمه، ونمنحك تجربة ممتعة عبر المنتج الذي نملك، وهذا ما أركز عليه بنسبة 100% حاليًا.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في تصريحات سبنسر، وما مدى تأثيرها على مُستخدمي إكسبوكس ون، في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق