أخبار

رئيس Xbox: سوق الألعاب يعيش لحظة انتعاش ويستقبل لاعبين جدد – ولكننا لن نستغلهم

بالوقت الذي يعاني فيه العالم على الصعيد الصحي والاقتصادي بسبب فايروس كورونا إلا أن قطاع صناعة الألعاب الذي تضرر هو الآخر بسبب تفشي الوباء من ناحية تأجيل الإصدارات والمعارض إلا أنه بنفس الوقت استفاد من هذا الفايروس.

اليوم تحدث رئيس Xbox السيد سبنسر عن هذا الأمر ضمن مقابلة مع Business Insider حيث ذكر بأنه مع إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة في دول عدة بات الكثير من الأشخاص يلجؤون للألعاب لتمضية الوقت والاستمتاع مع أصدقائهم باللعب عن بعد.

هذه الإجراءات سمحت بأن يعيش سوق الألعاب لحظة انتعاش فهم باتوا يرصدون وجود لاعبين جدد أشخاص لم يسبق لهم وأن لعبوا ألعاب الفيديو ينضمون لمجتمع لاعبي اكسبوكس، وأضاف بأنهم باتوا يشهدون طوفان من اللاعبين الجدد ينضمون لمجتمع اللاعبين.

وقال سبنسر بأنهم تحدثوا ضمن مايكروسوفت بأن هذه ليست أفضل طريقة كانوا يأملون أن تساهم في هذا الانتعاش للسوق، وتساءل بالقول “كيف سيكون شعورك وأنت تشهد بأن الألعاب تزدهر بوقت يعاني فيه العالم” وختم سبنسر بالقول بأنهم رغم هذا الازدهار لا ينوون استغلال الوضع واستغلال اللاعبين وسيتمسكون بمبادئهم والاستمرار بجعل الألعاب ممتعة والحفاظ على أداء الشبكة.

اقرأ أيضاً: مايكروسوفت لا تستبعد تأجيل حصريات اكسبوكس بسبب فايروس كورونا

وفي هذا السياق كانت مايكروسوفت قد أعلنت تقليل بعض وظائف شبكة اكسبوكس لايف بسبب فايروس كورونا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق