أخبار

الكشف عن ألعاب Xbox Games With Gold المجانية لشهر يوليو 2019

كما هي العادة في نهاية كل شهر، أعلنت مايكروسوفت عن قائمة الألعاب المجانية المتاحة لمشتركي خدمة Games With Gold على Xbox One في شهر يوليو والتي تقدم غالبا 4 عناوين مختلفة من من إصدارات Xbox One و Xbox 360.

قائمة ألعاب شهر يوليو شملت واحدة من أفضل ألعاب الألغاز الصادرة للمنصة في الفترة الماضية Inside من مطور Limbo والمتاحة في الفترة من 1 إلى 30 يوليو، بجانب واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية Castlevania: Symphony of the Night الصادرة عام 1997 على PlayStation والتي يمكن تجربتها في الفترة من 1 إلى 15 يوليو.

العناوين الأخرى تشمل Big Crown: Showdown الصادرة لجهاز Xbox One والمتوفرة في الفترة من 16 يوليو إلى 15 أغسطس و Meet the Robinsons لجهاز Xbox 360 من 16 إلى 31 يوليو والتي تعمل على منصة الجيل الحالي من خلال ميزة التوافق، وبالنظر لكون جميع تلك الألعاب متاحة حاليا بأسعار مخفضة، لا يبدو أن هذا الشهر يضمن للاعبين توفير مبالغ ضخمة مقارنة بشراء تلك العناوين منفصلة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق