أخبار

Assassin’s Creed و Battlefield 1 أبرز ألعاب Games With Gold لشهر نوفمبر


كشفت مايكروسوفت النقاب عن قائمة ألعاب Games With Gold المجانية لشهر نوفمبر، والتي توفر للاعبين مجموعة مميزة من أبرز ألعاب الفيديو الكلاسيكية والصادرة في الفترة الماضية، سواء كنت ترغب في العودة للشرق القديم إبان فترة الحروب الصليبية مع Assassin’s Creed، أو ربما تأمل التقدم بالوقت لمعاصرة حقبة الحرب العالمية الأولى بكل ما تتضمنه من وحشية وعنف.
 
مشتركي الخدمة الرقمية يحصلون على 4 عناوين تباعا في نوفمبر، تبدأ مع عنوان التصويب من المنظور الأول Battlefield 1 الذي تدور أحداثه في حقبة الحرب العالمية الأولى ويوفر معارك مفصلة لأقصى درجة وخرائط ضخمة ومعدات وأسلحة تحاكي تلك الفترة بكافة تفاصيلها، وتعد اللعبة تجربة مميزة لكل من يساوره الشك بخصوص اقتناء Battlefield V حيث تقدم أجواء مشابه نوعا ما، وتتوافر بشكل مجاني عبر خدمة Games With Gold في الفترة من 1 حتى 30 نوفمبر 2018 لجهاز Xbox One.

 
لعبة Race the Sun تتوافر في الفترة من 16 نوفمبر حتى 15 ديسمبر 2018 لجهاز إكس بوكس ون وهي لعبة سباقات تفرض على اللاعب الانطلاق في اتجاه الشمس بسرعة فائقة في سباق مع الزمن ولضمان الاستمرار في المنافسة على اللاعب التقاط عناصر الطاقة كلما أمكن ذلك.
 
لعبة Assassin’s Creed تصدر في الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر لأجهزة إكس بوكس ون وإكس بوكس 360 ورغم مرور 9 سنوات على إطلاق اللعبة بالأسواق إلا أنها تعد تجربة مميزة على صعيد القصة وتقدم اجواء لا تنسى وقصة مثيرة وتدور جميع أحداثها في المدن العربية مثل دمشق وعكا ومصيف.
 
في الفترة من 16 إلى 30 نوفمبر يحصل اللاعبون على اللعبة المثيرة للجدل Dante’s Inferno لأجهزة لإكس بوكس ون وإكس بوكس 360 والتي تقدم احداث تركز على بوابات الجحيم التي يتوجب على اللاعب عبورها جميعا للوصول إلى هدفه.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق