رسميًّا: حدث Xbox Games Showcase سيدعم الترجمة العربية!

بعد إلقاء القنبلة الأولى بالإعلان عن دمج خدمتيّ Xbox Game Pass و xCloud معًا وبدون تكلفة إضافية، ها هي ذي «مايكروسوفت» تُلقي قنبلتها الثانية، وهذه المرة حول تفاصيل حدث Xbox Games Showcase المُرتقب.

وأوضحت الشركة ذات الأصول الأمريكية على لسان مدير التسويق Aaron Greenberg أن حدث الثالث والعشرين من يوليو، سيركز على الألعاب ولا شيء غيرها. وتأتي على رأس تلك الألعاب، لعبة Halo Infinite التي سنرى أسلوب لعبها للمرة الأولى على الإطلاق.

وبالإضافة إلى ذلك، لا يركز الحدث على ألعاب الطرف الأول (الحصريات) بمفردها، إذ أن ألعاب الطرف الثالث ستلعب دورًا فاعلًا فيما يتعلق بالكشف عن دعم خدمتيّ Xbox Game Pass و Smart Delivery.

وألمحت Microsoft إلى أن جميع عروض الحدث ستُبث بدِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا في الثانية. وهي أفضلية كبيرة لدى العملاق التقني أمام شركة Sony التي عرضت حدث الكشف عن ألعاب PS5 بدِقة 1080p ومعدل 30 إطارًا في الثانية فقط.

وأخيرًا وليس آخرًا، كانت المفاجأة الكبرى بالإعلان عن دعم حدث Xbox Games Showcase للترجمة العربية للمرة الأولى في تاريخ Xbox على الإطلاق، ولتصبح المرة الثانية -في صناعة الألعاب ككل- التي تعرض فيها شركةٌ حدثًا مباشرًا مترجمًا للغة العربية، بعد حدث Ubisoft Forward.

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن حدث الكشف عن ألعاب Xbox للجيل الحالي والجيل التالي والحاسب الشخصي سيُث في الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

Disqus Comments Loading...