أخبار

رئيس استديوهات Xbox يؤمن بامتلاك Scarlett الأفضلية وقت الإطلاق

بالرغم من التفوق الواضح لجهاز PS4 على Xbox One على مستوى المبيعات بعد منافسة محتدمة استمرت لأكثر من 5 سنوات، إلا أن مايكروسوفت ترى أن جهازها الجديد Xbox Scarlett يمتلك الأفضلية وقت الإطلاق لأسباب متعددة.

Matt Booty رئيس استديوهات Xbox تحدث في مقابلة صحفية مع Gamesradar موضحا أن Scarlett سوف يمتلك أفضلية وقت الإطلاق بفضل الطريقة التي دمجت بها مايكروسوفت برمجياتها القديمة مع العلامة التجارية الجديدة، مما يسهل على المطورين جلب ألعابهم السابقة للمنصة فضلاً عن طمأنة المستهلكين على المحتوى القادم.

تركيز الشركة الأول وفقا لتصريحات Matt ينصب على قدرة Scarlett على تشغيل أي لعبة صدرت على Xbox One، ما يعني أن المطورين يستخدمون نفس نظام التشغيل ونفس واجهة البرمجة ما يؤثر بالإيجاب على المحتوى الضخم الذي يوفره الجهاز.

Xbox Scarlett يفترض أن يصدر في نهاية 2020 وفقا لتصريحات مايكروسوفت مع وعود باستعراض المنصة والكشف عن تفاصيلها الكاملة في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق