أخبار

مايكروسوفت لا تستبعد تأجيل حصريات Xbox بسبب فايروس كورونا

تحولت شركاتٌ عديدة إلى نموذج العمل من المنزل على خلفية تداعيات فايروس كورونا الجديد. ومن بين تلك الشركات، كانت Microsoft حاضرةً مع فرق تطوير Xbox Game Studios. ويبدو أن الشركة لا تستبعد تأجيل بعض ألعابها مستقبلًا.

استشفينا ذلك من التصريحات الخاصة برئيس الاستوديوهات Matt Booty التي أدلى بها في مقابلة صحفية سريعة، وألمح إلى أن احتمال التأجيل واردٌ:

نحن نعلم أن الألعاب تربط الناس خلال أوقات التباعد الاجتماعي، ونحن ملتزمون في تقديم ألعاب Xbox Game Studios بشكلٍ عالِ الجودة لمجتمعنا العالمي من اللاعبين. في الوقت الحالي، سلامة وصحة فِرق تطوير XGS هي الأولوية القصوى. ويواجه كل استوديو تحديات وقيود استنادًا على موقعه الخاص فضلًا عند شركاء التطوير الخارجيين الذين تأثروا حول العالم بنفس الضرر. نحن ندعم قادة استوديوهاتنا لاتخاذ القرارات الصحيحة لفرقهم وألعابهم بشكل متفرِّد خلال هذه الفترة الصعبة.

يُشار إلى أن تشكلية ألعاب Xbox Game Studios تضم عناوين إطلاق Xbox Series X مثل Halo Infinite و Senua’s Saga: Hellblade 2 من بين عناوين أخرى غير معلنة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق