أخبار

الكشف عن أحدث الألعاب المنضمة لخدمة Xbox Game Pass في يناير 2019

كشفت مايكروسوفت النقاب عن ألعاب خدمة Xbox Game Pass المجانية لشهر يناير والتي تقدم للاعبين باقة مميزة من ألعاب الفيديو الصادرة في الفترة الماضية والتي تجمع ما بين الإثارة والغموض وألعاب العالم المفتوح الضخمة التي تتضمن عشرات الأنشطة.
موقع Xbox الرسمي أعلن عن قائمة الألعاب المجانية القادمة في الشهر الجاري والتي أنطلقت مع لعبة Ultimate Marvel vs. Capcom 3 في 10 يناير ثم يليها لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول We Happy Few في 17 يناير لتصحب اللاعبين في مغامرة لفترة الستينات داخل بريطانيا، وتتوافر لعبة The LEGO Movie Videogame في نفس اليوم أيضا تقدم مغامرة كوميدية مليئة باللحظات الغير متوقعة.
 
في 24 يناير تأتي أضخم ألعاب الشهر Middle-earth: Shadow of Mordor لتضع اللاعبين في بيئة عالم مفتوح ضخمة مليئة بالمغامرات والقصص التي تستحق إهتمامك، خاصة بعد تخلص العنوان من كافة المشاكل التي عانى منها في وقت الإطلاق وخاصة نظام التقدم الذي اعتمد على الأموال الحقيقية.
 
لعبة العالم المفتوح Saints Row: The Third تتوافر أيضا في 24 يناير المقبل ويمكن وصفها بالتجربة الأكثر جنونا والأقل منطقية في معظم ألعاب العالم المفتوح الصادرة مؤخرا.
 
خدمة Xbox Game Pass تقدم حاليا اكثر من 100 لعبة متاحة للتجربة مقابل إشتراك شهري لا يتجاوز 10 دولار وتأتي الألعاب الجديدة لتستكمل القائمة المعلن عنها في بداية يناير الجاري.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق