أنباء عن رفع سعر اشتراك Xbox Game Pass Ultimate في أمريكا الجنوبية!

في يوليو الماضي، فجَّرت شركة Microsoft مفاجأة بالإعلان عن دمج خدمتيّ Xbox Game Pass و xCloud وبدون تكلفة إضافية في اشتراك Xbox Game Pass Ultimate الذي يضم خدمة Live Gold أيضًا. ومع ذلك، يبدو أن عملاق التقنية العالمي بصدد رفع تكلفة الاشتراك في أمريكا الجنوبية، بحسب إشاعةٍ انتشرت مؤخرًا.

وألمحت المصادر إلى أن تكلفة اشتراك Xbox Game Pass Ultimate سترتفع من 39.99 إلى 44.99 ريالًا برازيليًّا. والأكثر إثارةً للاهتمام كان شمول رفع الأسعار اشتراك Xbox Live Gold السنوي من 149 إلى 199 ريالًا برازيليًّا.

وبحسب التقرير، من المزمع تفعل العمل بتلك الأسعار اعتبارًا من العشرين من شهر أكتوبر التالي.

ومن الجدير بالإشارة إلى أن Microsoft سبق وأن ألمحت إلى استمرار اشتراك Live Gold السنوي في متاجر ومحلَّات الطرف الثالث، على الرغم من إزالته من متجرها الرئيسي.

نواصل العمل على تقييم أعمالنا التجارية ولقد مرَّت سنواتٌ عديدة منذ عدَّلنا أسعار خدماتنا في أمريكا الجنوبية. وسنقوم أيضًا بمراجعة الأسعار في أسواقٍ معيَّنة؛ لضمان تسعير المنتجات والخدمات على النحو الصحيح وبما يعكس التغيُّرات في ظروف السوق.

نعلن اليوم عن تحديث أسعار اشتراكات Xbox Game Pass Ultimate و Xbox Game Pass للأجهزة المنزلية و Xbox Live Gold. نحن نسعى جاهدين لتوفير خياراتٍ للاعبين وسنواصل إضافة قيمة لخدماتنا واشتراكتنا.

ويبرر المحللون قرارًا كهذا بتقلبات أسعار العملات عالميًّا وخاصةً أمام الريال البرازيلي.

يُشار إلى أن Nintendo كانت قد رفعت أسعار عددٍ من ألعابها في المتجر البرازيلي خلال الأيام القليلة الماضية، بحسب التقرير.

Disqus Comments Loading...