أخبار

مايكروسوفت تتبنى رسمياً خدعة ذكية ورخيصة للترقية إلى Xbox Game Pass Ultimate

خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3 2019 تم الكشف عن ميزة Xbox Game Pass Ultimate التي تمزج ما بين خدمتي  Xbox Live Gold وXbox Game Pass

ومن أجل تشجيع الاشتراك بهذه الخدمة عرضت مايكروسوفت على اللاعبين الاشتراك بها بسعر 1 دولار بشهرها الأول بدل من 15 دولار بالشهر أو 45 دولار بالـ3 أشهر، مع منح ملاك Xbox Live Gold  أو Xbox Game Pass فرصة للترقية إلى الـUltimate مقابل 1 دولار أيضاً وسيتم تلقائياً ترقية كل الأشهر المتبقية بهذه الخدمات.

بمعنى آخر أنك لو اشتركت بميزة Xbox Live Gold لمدة 12 شهر يمكنك بعدها الترقية إلى الـUltimate مقابل 1 دولار والحصول على هذه الميزة لـ13 شهراً، وبما أن سعر الاشتراك في خدمات Xbox Live Gold  أو Xbox Game Pass أرخص من سعر الاشتراك بالخدمة الجديدة اقترح عدد من المواقع الإعلامية أن يتم الاستفادة من عرض مايكروسوفت للحصول عليها بسعر مخفض.

ويبدو بأن هذه الخدعة الذكية قد راقت لمايكروسوفت فقامت بتبنيها رسمياً حيث أعلنت في مدونة xbox أن من يرغب بالحصول على الـUltimate يستطيع فعل ذلك بسعر أرخص وذلك عبر الخطوات التالية:

  • توجه إلى إدارة حساب مايكروسوفت الخاص بك من هنا 
  • اذهب إلى قسم الخدمات والاشتراك “Services and Subscriptions” التي تظهر لك ما هي الخدمات التي اشتركت بها
  • قبل تفعيل ميزة الترقية إلى Xbox Game Pass Ultimate مقابل 1 دولار قم بتمديد اشتراكك في Xbox Live Gold لتكسب أشهر إضافية
  • تستطيع الحصول على 12 شهر من الخدمة بسعر 59.99 دولار أو 9.99 دولار بالشهر وهذا سيوفر لك 50% بحال اخترت الاشتراك السنوي.
  • بعدها يمكنك تفعيل خدمة الترقية إلى Ultimate مقابل 1 دولار سيتم ترقية كل الأشهر المتاحة باشتراكك إلى هذه الخدمة.

هذا وكانت الشركة قد ذكرت سابقاً بأن هنالك حد أقصى للاستفادة من هذا العرض وهو 36 شهر وبحال تم تطبيق هذه الخدعة يمكن للاعب أن يوفر نحو 250 دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق