أخبار

اشتراك Xbox Game Pass Ultimate متاح مع تخفيض 50% بفضل يوم الخصومات العالمي

في الوقت الذي فرضت فيه سوني سيطرتها على الجيل الثامن من أجهزة الألعاب بفضل العناوين الحصرية المميزة، اتبعت مايكروسوفت نهجا مختلفا للعودة للمنافسة من خلال خدمة Xbox Game Pass التي تقدم محتوى مهول مقابل اشتراك شهري، ومع استمرار نجاح الخدمة وتوسعها في السنوات الثلاثة الماضية، لم يكن من المفاجئ تفكير سوني في تقديم خدمة منافسة بحسب تصريحات رئيس بلايستيشن الأخيرة.

قبل عدة أيام تم الكشف عن قائمة الألعاب الجديدة القادمة للخدمة الرقمية، ومع اقتراب موعد انطلاق يوم الخصومات العالمي، كشف متجر Best Buy عن عرض مثير لكل من يرغب في تجربة Game Pass أو تجديد اشتراكه، حيث يمكن الاشتراك لمدة 3 أشهر مقابل 22.99 دولار، ما يعني تخفيض بقيمة 50%، حيث يكلف الاشتراك الشهري 14.99 دولار.

في حال لم تكن تعلم، يجمع Xbox Game Pass Ultimate بين اشتراك في Game Pass و Xbox Live Gold لتجربة الألعاب الجماعية عبر الشبكة في حزمة واحدة، جنبًا إلى جنب مع Game Pass للكمبيوتر الشخصي كميزة إضافية، وبخلاف خدمة Game Pass العادية، يمنحك اشتراك Ultimate أيضًا الوصول إلى خدمة xCloud الجديدة من مايكروسوفت والتي تم إطلاقها في سبتمبر، مما يتيح لك بث الألعاب إلى كل من جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ما يجعله عرض لا يمكن تجاهله لكل ملاك Xbox.

في الوقت الذي تتوسع فيه خدمة Game Pass وتزداد شعبيتها، تشكك شركة Take Two في مستقبل تلك الخدمات الرقمية وما إذا كانت ستستمر مستقبلا بنفس النجاح.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق