أخبار

مزايا خدمتي الجولد والجيم باس سيدمجان معاً بخدمة Xbox Game Pass Ultimate

Xbox Game Pass Ultimate

بعد الشهرة الواسعة التي حققتها خدمة الاشتراك Xbox Game Pass والإقبال الواسع عليها ظهرت أنباء تفيد بأن مايكروسوفت تسعى لدمج خدماتها المقدمة للاعبين ضمن حزمة واحدة.

وخلال حلقة Inside Xbox يوم أمس تم الكشف عن حزمة Xbox Game Pass Ultimate التي تضم خدمتي Xbox Game Pass وXbox Live Gold وهي ستتاح للاعبين بوقت لاحق من هذا العام لم يتم تحديده بعد وبسعر 15 دولار شهرياً أي أن اللاعب سيوفر 5 دولار بالشهر.

وبحسب الشركة فهي ستطلق هذه الخدمة الجديدة بناء على رغبة اللاعبين الذين يرغبون بالاشتراك بكلا الخدمتين معاً مع سعر مخفض، بدلاً من الاشتراك بكلا الخدمتين بشكل منفصل ما يعني توفير 60 دولار بالعام الواحد وهو كافي لشراء لعبة جديدة.

في الوقت الحالي ستقوم الشركة باختبار هذه الميزة الجديدة مع بعض مشتركي Xbox Insider قبل إتاحتها للجميع بوقت لاحق، كما ذكرت بأنه سيكون هنالك خيار مستقبلاً لترقية اشتراك Xbox Game Pass أو Xbox Live Gold المدفوع مسبقاً إلى Game Pass Ultimate.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق