أخبار

رئيس Xbox يؤكد أن خدمة Game Pass ساعدت في نجاح Sea of Thieves

لم يتردد Phil Spencer رئيس Xbox في تأكيد الدور الذي لعبته خدمة Xbox Game Pass للمساعدة في نجاح عناوين Xbox One وزيادة القاعدة الجماهيرية للاعبين، خاصة مع لعبة القراصنة Sea of Thieves التي حققت نجاح مميز.

رئيس Xbox تحدث في لقاء صحفي مع موقع Kotaku مشيرا إلى أن Sea of Thieves واجهت انتقادات عديدة فور طرحها بالأسواق، بسبب غياب المحتوى ووجود شكاوى من كون الأنشطة التي توفرها اللعبة محدودة للغاية، ولكن مع استمرار دعم العنوان طوال الفترة الماضية من خلال Xbox Game pass نجح العنوان في تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة والوصول للعديد من اللاعبين الجدد، وهو الإنجاز الذي لم يكن متاحا في حال صدرت اللعبة بعيدا عن الخدمة الرقمية.

بالنظر للنجاح الذي حققته Sea of Thieves من خلال خدمة Game Pass و الإعلان مؤخرا عن وصول عدد لاعبي Forza Horizon 4 إلى أكثر من 10 مليون لاعب، لا شك أن مايكروسوفت تعتمد بشكل كبير على الخدمة في الفترة القادمة من خلال توفير جميع ألعاب الطرف الأول للنظام الرقمي فور طرحها بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق