أخبار

اشتراك Xbox Game Pass هو بداية التحوُّل وتمكين الناس من اللعب في أي مكان

Xbox Game Pass Play Anywhere

تحدث Satya Nadella -الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft- عن أعمال الشركة في صناعة الألعاب، خلال حدث Morgan Stanley Technology, Media & Telecom Conference المنعقد في سان فرانسيسكو. وتناول بالأخص، خدمة Xbox Game Pass باعتبار أنها “بداية مهمة للعملية الانتقالية”.

وأعرب Nadella خلال الحدث عن سعداتهم البالغة بما يحققه قطاع الألعاب، مُشيرًا إلى أن بناء شبكة Xbox Live مع خدمات الاشتراك يُعتبر فرصةً كبيرةً بالنسبة لهم. بالإضافة إلى ذلك، قال بأن خدمة Xbox Game Pass ما هي إلا بداية لعملية الانتقال حيث يصبح الجهاز المنزلي والحاسب الشخصي “مهمين جدًا” بالنسبة لهم، وبالتالي هذا سيدعم قدرة الناس على اللعب في أي مكان.

هذا هو اتجاهنا الحالي، سواءً كان ذلك بعروض الاشتراك لدينا مع Game Pass أو سواءً كان ذلك مع Mixer الذي ينمو بسرعة كبيرة فيما يتعلق بالبث المباشر، أو حتى بسلاسل الألعاب الرياضية eSports الموجودة في أُطُر ألعاب الطرف الأول خاصتنا. لذا أعتقد أن لدينا العديد من النفوذ والقوة هنا. لكن وفي الأساس، هذا يأتي على أثر التراث الذي تواجد لدينا في العقود الماضية، والذي خوَّلَنا من اتخاذ من هذا الدرب طريقًا، حيث سنوسع فيه سوقنا الخدمي بشكل أضخم من أي وقتٍ مضى.

يُذكر أن خدمة Game Pass تمكنك من لعب تشكيلة واسعة من الألعاب الضخمة، مقابل اشتراكٍ شهريٍ بسيطٍ للغاية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق