أخبار

رسميًّا: زيادة سعر اشتراك Xbox Game Pass PC الأسبوع القادم

بعدما أعلنت عن سعر Xbox Series X بشكلٍ رسمي، أكَّدت شركة Microsoft عن قُرب انتهاء المرحلة التجريبية لخدمة Xbox Game Pass PC وارتقائها إلى نفس مستوى الخدمة على الأجهزة المنزلية.

وإن لم تكن عارفًا، تُكلِّفك الخدمة اشتراكًا شهريًا بنحو 4.99 دولارًا على الحاسوب، وهو سعرٌ ابتدائيٌ بحسب عملاق التقنية؛ نظرًا لأنها كانت مجرَّد مرحلة تجريبية.

ولكن، سيتغيرُ كل شيءٍ اعتبارًا من الأسبوع القادم. فبحسب التغريدة التي نشرتها الشركة، ستتوفر خدمة Xbox Game Pass PC بشكلٍ عام في السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري. وبحلول هذا التاريخ، ستكلفك الخدمة مبلغ 9.99 دولارًا شهريًّا– وهو نفس سعر الاشتراك على أجهزة Xbox.

سنقوم بإلغاء السعر الابتدائي في السابع عشر من الشهر الجاري، ولكن إن كنت مشتركًا بالفعل، فستدفع نفس السعر الحالي خلال دورة فاتورتك الحالية. عاين إشعاراتك في اليوم السابع عشر لتحصل على مزيدٍ من التفاصيل.

وعلى الرغم من أن ذلك خبرٌ متوقعٌ وليس مفاجئًا بأي شكلٍ من الأشكال، إلا أنه يأتي في الوقت المناسب بالضبط. فعندما أعلنت Microsoft عن سعر جهاز Xbox Series X وموعد إطلاقه بالأمس، أعلنت في الوقت ذاته عن مفاجأةٍ أخرى بدمج خدمة EA Play في Game Pass وبدون أيّ تكلفة إضافية على المستخدمين.

يُشار إلى أن خدمة Xbox Game Pass PC تخوِّل المستخدمين من لعب وتجربة مئات الألعاب الرائعة والمتنوعة مقابل اشتراكٍ شهريٍ ثابتٍ وزهيد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق