أخبار

مكتبة Xbox Game Pass باتت تتجاوز 200 لعبة مع ملايين المشتركين

Xbox Game Passتولي مايكروسوفت أهمية كبيرة لخدمة Xbox Game Pass فهي تسعى دوماً إلى ترقية هذه الخدمة وتحسينها، وفي حدث X018 أعلنت عن تطبيق خاص بالخدمة قادم للهواتف الذكية بنظامي التشغيل أندرويد و iOS وعن انضمام عدد من الألعاب للخدمة.

وفي آخر مقابلة أجريت مع رئيس اكسبوكس Phil Spencer تم سؤاله عن عدد مشتركي الخدمة وكم بلغ منذ إطلاقها حتى الآن، رئيس اكسبوكس لم يقدم رقم محدد لعدد المشتركين بل اكتفى بالقول بأن هذه الخدمة تمتلك الآن الملايين من المشتركين.

وأضاف بأنهم يشهدون نمواً مستمراً لهذه الخدمة مؤكداً بأنه سعيد لمنحهم اللاعبين خيارات عدة لتنمية مكتبة ألعابهم إما عبر شراء الألعاب أو عبر الاشتراك الشهري بالخدمة، وأضاف بأن أكثر أمر يحبه بالخدمة بانها تتيح للاعبين اللعب بألعاب أكثر مما كانوا يلعبون بها قبل اشتراكهم بالخدمة كما أنها تتيح اللعب بأنواع ألعاب جديدة لم يجربوها من قبل.

من ناحية أخرى ذكرت مايكروسوفت بأن مكتبة ألعاب الخدمة تجاوزت حاجز 200 لعبة وبلغت الآن نحو 208 لعبة متاحة للمشتركين أي بارتفاع نحو 28 لعبة عما كانت عليه في شهر يوليو الماضي، ويمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق