أخبار

مايكروسوفت: سنضيف 5 ألعاب جديدة شهريًا لمكتبة Game Pass، وستبقى طويلًا

Xbox Game Pass

أعلنت مايكروسوفت عزمها إضافة خمسُ ألعابٍ على الأقل شهريًا، في خدمة Xbox Game Pass. أجل، هي تلك الخدمة التي تمنح اللاعبين عشرات الألعاب مقابل اشتراكٍ شهري، 10 دولارات فقط.

يقول مدير محتوى الخدمة “دينيز سيكاريلي”:

لذا، من الآن فصاعدًا، ومع أول كل شهرٍ جديد، سنقوم بإضافة خمسُ ألعابٍ جديدةٍ -على الأقل- لمكتبة Game Pass. أجل، شهريًا.

مرة أخرى، نحن نحاول حقًا منحكم مزيجًا من الألعاب من مختلف التقييمات، ومختلف التجارب، ومختلف الأقسام. لذلك، وبغض النظر عن أي نوعٍ تفضل، إن كنت عضوًا في Xbox Game Pass، هنالك شيءٌ جديدٌ دائمُا من أجلك.

كما تناول “سيكاريلي” الحديث عن أحد أهم الأسئلة حول الخدمة، وهو: متى ستغادر الألعاب المكتبة؟

نحن نرى الكثير من الأسئلة والكثير من الإدعاءات حول “متى ستغادر تلك الألعاب المكتبة؟”. في حين أنه لم يُحدَدَ وقتٌ لاستمرار تلك الألعاب في الخدمة، وبعض الألعاب ستغادر المكتبة في نهاية المطاف فعلًا، لكني أريد أن أمحو خوفكم وشكوكم، لأن أولى ألعابنا -الموجودة حاليًا- لن تغادر المكتبة قبل أواخر نوفمبر القادم.

وأوضح:

في الواقع، فإن الغالبية العظمى من ألعابنا ستكون هنالك لوقتٍ طويل، أطول بكثير لدرجة تمكينك من لعب أكبر عددٍ ممكن من تجارب الألعاب الموجودة في Game Pass، بما في ذلك الانخراط في محتوى الإضافات والاستمتاع حقًا بالألعاب. لن يتم إزالة الألعاب من المكتبة غدًا، مثلًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق