أخبار

الكشف عن 4 عناوين في طريقها لخدمة Xbox Game Pass قريبا

تبذل مايكروسوفت جهود ضخمة في دعم خدمة Xbox Game Pass بشتى الطرق من خلال توفير ألعاب ومحتويات جديدة بشكل مستمر وتوسيع نطاق الخدمة لتشمل الحاسب الشخصي وربما المزيد من الأجهزة في المستقبل، واليوم تم الكشف عن 4 عناوين جديدة تصدر قريبا للخدمة الرقمية.

أولى الألعاب تصدر للخدمة في 20 يونيو الجاري وهي لعبة الرعب Resident Evil Revelations والتي تقدم أحداث مشوقة عندما يذهب فريق بحثي لسفينة Queen Zenobia المهجورة للبحث عن مجموعة من العملاء المفقودين، في نفس اليوم الموافق الخميس 20 يونيو سنحصل على لعبة ثانية هي Rare Replay والتي تقدم أكثر من 30 لعبة كلاسيكية من تطوير استديو Rare على مدار 30 عاما مثل Battletoads و Perfect Dark وغيرها.

في 27 يونيو يحصل مشتركي الخدمة على لعبة الأر بي جي Torment: Tides of Numenera من تطوير inXile Entertainment وتقدم قصة خيالية من تأليف Monte Cook، أما العنوان الرابع والأخير فهو Goat Simulator لعبة الحركة من منظور الشخص الثالث والتي سيطر فيها الماعز على العالم.

خدمة Xbox Game Pass تمتلك حاليا أكثر من 100 لعبة متاحة للتجربة مقابل إشتراك شهري 9.99 دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق