أخبار

فيل سبنسر يرى أن Xbox Game Pass تعني أن كل مشروع لا يجب أن يتبع نظام الألعاب كخدمة

يرى فيل سبنسر رئيس إكس بوكس أن خدمة Xbox Game Pass توفر مساحة للألعاب التي لا يتطرق لها اللاعبون بشكل مستمر، تلك الألعاب التي يمكن الإنتهاء منها في غضون أسبوع أو حتى بعد ظهر يوم واحد، وبالتالي تصبح الخدمة نموذج مثالي لما يجب أن تكون عليه الخدمات الحية في صناعة ألعاب الفيديو.

متحدثا مع Eurogamer، أوضح رئيس إكس بوكس:

نعتبر Game Pass طريقة مهمة للغاية لجلب ألعاب جديدة للاعبين الجدد بنموذج أعمال يتمتع بمزيد من القبول لدى المزيد من المستخدمين، نرى اللاعبون على استعداد لتحمل المخاطر على ألعاب وأنواع جديدة لأنه عندما تكون مشتركًا بالفعل في الخدمة، يكون الأمر سهلاً مثل النقر فوق شيء ما وتنزيله والبدء في اللعب مباشرة.

أحد الأشياء التي شاهدتها على مدار الأعوام القليلة الماضية هو وجود العديد من الألعاب والاستوديوهات التي تطارد الألعاب القائمة على الخدمة والتي توفر شعور بأنها خالدة ويجب أن تستمر إلى الأبد لاسترداد استثمارات الناشرين والاستوديوهات الكبيرة التي يقومون بها.

كاشتراك ، يمكننا دعم هذه الأنواع من الألعاب، في الواقع فإن الكثير من الألعاب التي يعمل عليها شركاؤنا الأولون والجهات الخارجية تعمل على الاستفادة من حقيقة أنهم لا يضطرون إلى تحمل الخدمة بأنفسهم، يمكنهم فقط أن يكونوا جزءا من Game Pass.

مايكروسوفت أعلنت مؤخرا عن توافر المزيد من العناوين المميزة لخدمة Xbox Game Pass في الفترة القادمة بما في ذلك The Witcher 3 و Rage 2.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق