أخبار

الكشف عن قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass لشهر فبراير 2019

Xbox Game Passتتابع مايكروسوفت خطواتها في التحول لخدمات تشبه نتفلكس وكانت أولى خطوات هذه الاستراتيجية هي خدمة Xbox Game Pass حيث تمنح اللاعبين الوصول لمكتبة منوعة من الألعاب عبر اشتراك شهري.

اليوم تم الكشف عن قائمة الألعاب التي ستضاف للخدمة في فبراير 2019 والتي ستحوي مجموعة من أضخم الألعاب منها لعبة Shadow Of The Tomb Raider وهي أحدث أجزاء سلسلة توم ريدر الذي صدر في سبتمبر الماضي ولكن رغم نيله تقييمات جيدة من النقاد إلا أن المبيعات ربما لم تكن عند حسن ظن سكوير انكس فبدأنا نرى تخفيضات وصلت لنصف السعر على هذه اللعبة.

لعبة Shadow Of The Tomb Raider ستكون متاحة للتحميل يوم غد 7 فبراير إلى جانب ألعاب The Walking Dead, وPumped BMX Pro وفي يوم 14 فبراير سيتاح للتحميل لعبة De Blob وبعد ذلك سيحصل مشتركو الخدمة على لعبة Crackdown 3 حين إطلاقها في 15 فبراير، وأخيراً وقبل نهاية هذا الشهر ستتاح لهم لعبة Batman: Return To Arkham  يوم 21 فبراير.

جديرا بالذكر أن هذا الشهر يشهد انطلاق ميزة التحميل المسبق لألعاب Xbox Game Pass بدء من لعبة Crackdown 3.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق