أخبار

جميع حصريات Xbox القادمة ستتوفر في مكتبة Xbox Game Pass من الآن فصاعدًا

Xbox Game Pass

أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها ستُدرِج جميع ألعابها الحصرية إلى مكتبة خدمة Xbox Game Pass من يوم إطلاقها الأول. وسيتم البدء بتطبيق هذا القرار بدءًا من لعبة القراصنة الجماعية Sea of Thieves التي ستنطلق في مارس المُقبل.

بعد سماعنا لطلبات اللاعبين، نحن نخطط لتوفير جميع حصريات Xbox One الجديدة الصادرة عن Microsoft Studios في مكتبة ألعاب الخدمة في نفس يوم إصدارها. وهذا يعني أن Sea of Thieves ستتوفر في العشرين من مارس عالميًا، وفي العشرين من مارس أيضًا لجميع أعضاء البرنامج.

وكما قيل أعلاه، فهذا يعني أن جميع الحصريات المستقبلية -مثل Crackdown 3- ستُتاح لمالكي Xbox One المشتركين في الخدمة التي لا تكلفك سوى 9.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا.

يُشار إلى أن خدمة Xbox Game Pass فُعِّلَت في المملكة العربية السعودية في سبتمبر من العام الفارط، وهي الآن شاملةٌ لأكثر من 100 لعبة، وسينضم كلٌ من Fable Anniversary و Halo Wars 2 مع عددٍ من الألعاب الأخرى للمكتبة الشهر المُقبل.

فيديو الإعلان :

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق