أخبار

يبدو أن هنالك خطأ تقني بخدمة Xbox Game Pass يمنع اللاعبين من لعب بعض الألعاب

Xbox Game Pass

قدمت مايكروسوفت للاعبي اكسبوكس ون العام الماضي خدمة جديدة هي Xbox Game Pass التي تتيح لمشتركيها إمكانية اللعب بأكثر من 150 لعبة عبر اشتراك شهري بقيمة 10 دولار، لكن يبدو بأن هذه الخدمة الآن تعمل بشكل عكسي وتمنع اللاعبين من لعب بعض الألعاب.

هذا ما اشتكى منه عدد من لاعبي اكسبوكس ون حيث ذكر أحدهم من أن هنالك خطأ تقني في خدمة Xbox Game Pass منعه من لعب Rise of the Tomb Raider رغم امتلاكه لقرص اللعبة حيث تظهر له رسالة خطأ تقول أن عليه تجديد الاشتراك بخدمة  Xbox Game Pass والغريب بالأمر أنه بالأصل غير مشترك بهذه الخدمة.

لاعب آخر كشف أيضاً بأنه كان مشترك بهذه الخدمة سابقاً لكنه أنهى اشتراكه بها قبل أسابيع عدة ليفاجئ بالأمس من عدم قدرته على لعب Halo 5 رغم امتلاكه أيضاً القرص الخاص بها بسبب ظهور رسالة بضرورة تجديد اشتراكه بخدمة Xbox Game Pass.

وقد أوضح هؤلاء اللاعبين أن جميع محاولاتهم لتشغيل الألعاب باءت بالفشل فهم حالوا فصل الاتصال بالانترنت وإعادة تنزيل اللعبة على الجهاز وإطفاء الجهاز ومن ثم إعادة تشغيله وكل هذا دون جدوى، وبعد تعالي أصوات هؤلاء اللاعبين ردت مايكروسوفت بالقول بأنها على علم بهذه المشكلة وستعمل على اكتشاف أسبابها وإصلاحها، مؤكدة التزامها بتمكين اللاعبين من لعب الألعاب التي يمتلكونها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق