أخبار

مايكروسوفت: سنطلق خدمة Game Pass على جميع أجهزتنا مستقبلًا

لا أعتقد أن هنالك عاقلًا يُشكك في مدى نجاح وروعة خدمة Xbox Game Pass التي تقدمها شركة Micorsoft والتي شكَّلت علامة فارقة لعلامة Xbox هذا الجيل، وربما صناعة الألعاب بأسرها.

وخلال مقابلةٍ حضرها، قال مسؤول تسويق الخدمات في عملاق التقنية ذو الأصول الأمريكيَّة Ben Decker أن خدمة Game Pass ليست أمرًا تجريبيًا وأن الشركة تسعى للاستمرار في الاستثمار فيها لوقتٍ ليس بقصير أبدًا– بل إلى الحد الذي يتأكدون فيه من تدشين الخدمة على جميع المنتجات -بما يشمل الأجهزة- التي سيطلقونها في المستقبل المنظور.

نحن ملتزمون بتوفير Game Pass على الجيل القادم. والخدمة ليست تجربةً في الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية. ويمكن لمستخدمينا الاعتماد على هذه الخدمة مع أي منتجٍ نقدمه في المستقبل.

وفي نفس المقابلة، أكَّد Decker ما قاله رئيس Xbox سابقًا، بأن الخدمة تعود بالنفع الكبير على الألعاب والمطورين، واستشهد بلعبة Minecraft في حديثه:

عندما أضفنا نسخة Minecraft: Xbox One Bedrock Edition إلى مكتبة ألعاب الخدمة، نمت قاعدة لاعبي ماينكرافت بنسبة 20 في المئة.

يُشار إلى أن خدمة Xbox Game Pass ستتوفر على جهاز Xbox Series X من اليوم الأول.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق