أخبار

مايكروسوفت: نشعر بارتياح حيال العدد الحالي لاستوديوهات Xbox

اعتدنا خلال الأحداث الأخيرة الخاصة بألعاب الفيديو أن تقوم مايكروسوفت بالكشف عن استحواذها على استوديوهات جديدة لفرق Xbox فهذا حدث خلال E3 2018, X018 و E3 2019 والكثير يسأل هل سيكون هنالك استحواذات جديدة؟

مسؤول التسويق Aaron Greenberg في قسم اكسبوكس تحدث خلال لقاء له مع Twinfinite عن عمليات الاستحواذ هذه حيث قال بأن استوديوهات اكسبوكس منفتحة لاستقبال مزيد من الفرق عبر عمليات استحواذ جديدة لكنه بنفس الوقت أكد بأن مايكروسوفت تشعر حالياً بالرضا عن عدد الفرق الحالي في استوديوهاتها.

وتابع قائلاً بأنهم بالفترة الماضية كانوا منشغلين بمحاولة توسيع الفرق وكانوا متحمسين أثناء لقاءاتهم بفرق Ninja Theory أو Obsidian أو inXile لكنهم الآن يشعرون بالارتياح حول المحتوى الذي سيقدمه هؤلاء للاعبيهم سواء كدعم لـ Project Scarlet أو Xbox Games Pass أو للحاسب أو اكسبوكس، الشعور السائد حالياً بأنهم باتوا يمتلكون مجموعة جيدة من المحتويات تنتمي لمختلف أنواع الألعاب والتي سوف تثير حماس اللاعبين.

هذا وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً تشير ربما لتوجه نحو الاستحواذ على فرق تطوير من اليابان.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق