أخبار

إطلاق تحديث الخريف لأجهزة اكسبوكس ون متضمنًا اللغة العربية

تحديث الخريف لأجهزة اكسبوكس ون

أطلقت اليوم مايكروسوفت تحديث الخريف لجهاز اكسبوكس ون والذي يحمل معه مميزات عدة لعل أبرزها دعم اللغة العربية، حيث بات بإمكان اللاعبين العرب التمتع بواجهة مستخدم باللغة العربية والتواصل عبر الرسائل مع تواجد لوحة مفاتيح معربة بالكامل.

إليكم خطوات تغيير لغة واجهة المستخدم للعربية:

  • الذهاب إلى خيار “الإعدادات” Settings
  • الضغط على خيار النظام System 
  • الضغط على خيار اللغة و الموقع Language & Location 
  • اختيار اللغة العربية.

كما يتضمن تحديث الخريف مميزات أخرى نلخصها بالنقاط الآتية:

  • إطلاق ميزة تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بك عبر “مربعات” والتي تسمح لك بإضافة ألعابك المفضلة، أصدقاءك، اشتراك العضوية الذهبية، الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass و المزيد إلى واجهة المستخدم الخاصة بك.
  • تم تحديث الدليل بمزايا جديدة للوصول أينما تريد بشكل أسرع وملائم. مثال على ذلك: تحسين التنقل ضمن التبويبات بقوائم جديدة في الدليل مما يسمح لك التعمق للوصول لتفاصيل أكثر ضمن الدليل.
  •  تمكين اللاعبين من نقل إعدادات وألعاب وتطبيقات جهاز اكسبوكس ون الخاص بهم من جهازهم الحالي عبر الشبكة المنزلية إلى جهازهم الجديد. مما يجعل الترقية لجهاز اكسبوكس ون اكس أكثر سلاسة وبساطة.
  • ملّاك جهاز اكسبوكس ون اكس سيكون بإمكانهم التقاط صور ومقاطع بوضوح 4K  ومع دعم تقنية الإضاءة المتغيرة (HDR) بإستخدام GameDVR.
  • إذا كانت سرعة الانترنت الخاصة بك تدعم بث بوضوح 1080p على منصة Mixer، فسوف يتم ترقيته تلقائيا لعائلة أجهزة إكس بوكس ون الخاصة بك. أيضا، يمكنك الآن استخدام كاميرا ويب USB لتعرض نفسك جنبا إلى جنب مع اللعب الخاص بك على منصة Mixer أو ببساطة التواصل مع أصدقائك بمكالمة فيديو عن طريق Skype.

وحول هذا التحديث قال محمد حباب، مدير قطاع الألعاب وأجهزة “اكسبوكس” للخليج في مايكروسوفت:

مايكروسوفت ملتزمة دائما بالاستماع لطلبات المستخدمين واللاعبين وتلبيتها، ونبذل قصارى جهدنا لجلب أحدث المزايا والألعاب للاعبين في كافة أنحاء العالم بسرعة ودون عناء. أجهزة إكس بوكس ون إس و إكس بوكس ون إكس ستقدم للاعبين تجربة رائعة للحصول على متعة أكبر أثناء اللعب ليس هذا فحسب، بل سيقدم تحديث الخريف لأجهزة إكس بوكس واجهة استخدام جديدة بتصميم عصري جميل يمكن للاعبين من خلاله التمتع بالألعاب والتطبيقات وخصائص الشبكات الاجتماعية عبر أجهزة إكس بوكس ون.

وبدوره أعرب مايك يبارا عن سعادته بوصول اللغة العربية لجهاز اكسبوكس ون وتمكن اللاعبين من اللعب على اكسبوكس بلغتهم الأم شاكراً الجميع على الملاحظات التي أرسلوها لهم.

مارأيكم بمميزات التحديث الجديد؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق