أخبار

مايكروسوفت: سنستمر بالاستماع للاعبين، ورئيس اكسبوكس يتحدث عن جهازهم القادم

اكسبوكس

خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3 2018 أكد Phil Spencer بأنهم يعملون على جهاز اكسبوكس الجديد وقال حينها بأن نفس الفريق الذي صمم اكسبوكس ون اكس يقوم بالعمل على الجهاز القادم ويسعى لتحقيق مستوى أداء عالي.

اليوم ومن خلال لقاء Phil Spencer مع مجلة فاميتسو اليابانية تحدث عن نظرة مايكروسوفت لجهاز اكسبوكس المقبل حيث ذكر بأن الشركة تطور جهاز الجيل المقبل وتضع كل التركيز على اللاعبين، وهو يرغب أن يقدم للاعبين حول العالم تجارب لعب رائعة عبر منحهم أفضل جهاز ألعاب مع أقوى العتاد.

وذكر سبنسر بأنه يعتقد بأنهم تمكنوا من فعل ذلك مع اكسبوكس ون اكس لكنهم يريدون المضي قدماً وتحسين التجارب مع الجهاز القادم، وكشف أيضاً بأن مايكروسوفت خاضت محادثات مع شركات صناعة قطع العتاد من أجل معرفة ما هي أحدث الابتكارات التقنية التي يمكن الاستفادة منها في تصميم الجهاز.

بدوره أكد Mike Ybarra نائب رئيس إدارة البرامج في قسم اكسبوكس بأن ما على مايكروسوفت القيام به هو الاصغاء وفهم ما يطالبها به اللاعبين ذاكراً بأنهم سيستمرون بالاستماع للاعبين وسيركزون على تقديم ما يحتاجه اللاعبون، فهم من أجل تلبية طلبات اللاعبين بمزيد من الحصريات قاموا بالاستحواذ على عدد من الفرق كما أعلنوا في E3 الماضي.

المصدر ، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق