أخبار

رئيس اكسبوكس يشوق اللاعبين لمشروع The Initiative ويعد بتقديم أشياء جديدة

طوال العامين الماضيين عملت مايكروسوفت على استقطاب الكثير من المواهب وضمها لفريقها الجديد The Initiative منهم أسماء لامعة عملت مع سوني من قبل مثل مصمم بيئة Uncharted 4 و مصمم المراحل الرئيسي للعبة God of War و أحد مصممي Last Of Us 2

بجانب كل هذه الأسماء علمنا بأن المشروع الذي يعمل عليه الفريق يشارك فيه كاتب ريد ديد ريدمبشن Christian Cantamessa كل هذه الأسماء تجعلنا متشوقين لمعرفة ما هو هذا المشروع الجديد، اليوم قرر Phil Spencer رئيس اكسبوكس أن يشوقنا للمشروع حيث قال أن هذا الفريق بما يضمه من مواهب كبيرة يواصل تحدي نفسه لتقديم أشياء جديدة بجانب الأشياء القديمة بطرق مختلفة.

وهذه الجملة بالذات فسرها البعض بأنها قد تكون تلميح إلى أن الفريق يعمل على إعادة تصور لعنوان خاص بمايكروسوفت أو جزء جديد منه.

هذا وكان Drew Murray مسؤول قسم التصميم بالفريق قد ذكر قبل أيام بأنه توجه لمقر اكسبوكس الرئيسي من أجل سماع آرائهم حول المشروع، من ثم عاد وذكر بتغريدة أخرى أن فريقه يعمل بسرعة وتمكن بوقت قياسي من إصلاح بعض الأخطاء ملمحاً إلى أنهم يحرزون تقدماً بالعمل على مشروعهم.

Drew Murray نفسه كان قد وصف المشروع الذي يعملون عليه بأنه يخص  لعبة طموحة ومجنونة في نفس الوقت، فما توقعاتكم لها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق