أخبار

مديرة النشر بمايكروسوفت غاضبة من نينتندو بسبب نفاذ NES Classic

NESClassicEdition

قبل أيام قليلة قامت نينتندو بطرح NES Classic النسخة المصغرة من جهاز Nintendo Entertainment System والذي طرح أول مرة في أسواق أمريكا الشمالية عام 1985، ويبدو بأن هنالك الكثير من اللاعبين الذين أرادوا استعادة ذكرياتهم مع هذا الجهاز مما جعل حجم الإقبال على NES Classic يفوق حتى توقعات الشركة وبالتالي نفذت الأجهزة من الأسواق بسرعة كبيرة.

شعبية هذا الجهاز لم تقتصر على اللاعبين فقط بل تعداها ليشمل مسؤولين في شركات الالعاب، فاليوم سمعنا احتجاجاً من مديرة النشر بمايكروسوفت  Shannon Loftis التي أعربت عن غضبها من نينتندو بسبب عدم قيام الشركة بطرح نسخ كافية من الجهاز وعدم إعادة تزويد السوق بالمزيد من أجهزة NES Classic لتلبية الطلب الكبير عليه.

وسرعان ما رد عليها Dan Ayoub رئيس فريق 343 الذي ذكر بأنه هو الآخر لم يتمكن من اقتناء الجهاز من السوق مما دفعه للبحث عنه بمتاجر امازون، من ناحيتها كانت نينتندو قد وعدت بأنها ستقوم بتوريد المزيد من أجهزة NES Classic إلى الأسواق بموسم الأعياد موضحة أنها تعمل بكامل طاقاتها لتلبية هذا الطلب الكبير على الجهاز.

هذا ونذكر بأن Phil Spencer رئيس قسم اكسبوكس كان قد حصل على هذا الجهاز كهدية من نينتندو قبل ايام من طرحه بالاسواق الامريكية وهو يكلف اللاعبين 60 دولار أي 225 ريال ويضم بداخله 30 لعبة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق